مؤسسة بلادي لحقوق الإنسان تشارك في بيان مشترك داعم لليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

أعلنت مؤسسة بلادي لحقوق الإنسان عن انضمامها إلى بيان مشترك، الذي صدر بالتزامن مع اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، بتوقيع سبعة عشر منظمة من المجتمع المدني في ليبيا. يُعبر البيان عن التضامن والدعم للشعب الفلسطيني في ظل التحديات والمخاطر التي يواجهها جراء العدوان الإسرائيلي الأخير.”

يهدف البيان إلى إبراز القلق العميق إزاء الوضع الإنساني الصعب الذي يمر به الشعب الفلسطيني، ويؤكد على ضرورة توفير الحماية والدعم اللازمين لهم، خاصةً في ظل الهجمات والانتهاكات الحالية لحقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي.

تعكس مشاركة مؤسسة بلادي لحقوق الإنسان التزامها الثابت بدعم القضايا الإنسانية وحقوق الشعوب المظلمة، مع التأكيد على أهمية إيجاد حلول سلمية وعادلة للصراع في الشرق الأوسط، وضرورة حماية الحقوق والحريات الأساسية للشعب الفلسطيني.

تشير المنظمات المشاركة في البيان إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها المستمرة للتضامن مع القضايا الإنسانية العالمية، وتعزيز قيم حقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية.

هكذا، تُظهر مؤسسة بلادي لحقوق الإنسان التزامها القوي بدعم قضايا حقوق الإنسان وتضامنها مع الشعوب التي تواجه التحديات الإنسانية والسياسية في جميع أنحاء العالم.

رابط البيان:

بيان مشترك لسبعة عشر منظمة من منظمات المجتمع المدني في ليبيا بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني